تقارير.. تشيلسي يسعي للتعاقد مع "جواو فيليكس" على سبيل الإعارة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "تليجراف" البريطانية عن رغبة نادي تشيلسي القوية فى إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب نادي أتليتكو مدريد، حيث أكدت الصحيفة أن هناك إتجاه قوي داخل إدارة الفريق اللندني لإستقدام اللاعب لمدة عامًا واحدًا على سبيل الإعارة فى المريكاتو الشتوي. 
 

وأضافت الصحيفة أن نادي تشيلسي يسعي لإستغلال أزمة اللاعب الحالية مع مدرب الأتليتك دييجو سيميوني، والذي يرغب فى التخلص من اللاعب، فى ظل رغبة فيليكس المستمرة على التواجد داخل الملعب كونه يشعر بأنه نجم الفريق الأول، الأمر الذي يجعله غير قابلًا للجلوس على دكة البدلاء أو إستبداله. 
 

موقف أتليتكو من رحيل جواو!

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن هناك نية داخل إدارة أتليتكو مدريد للموافقة على عرض تشيلسي القادم حال تطور المفاوضات بين الثنائي، خاصة أن إدارة الفريق الإسباني تعلم بشكل جيد أن المبالغ المالية المطلوبة فى رحيل اللاعب بشكل نهائي والتى تقترب من 100 مليون يورو قد تصعب عملية رحيله. 
 

شرط وحيد يفصل تشيلسي لضم اللاعب!

وأفادت التقارير أن هناك شرطًا وحيدًا قد يجعل تشيلسي يسعي وراء ضم جواو فيليكس بشكل رسمي فى الساعات القادمة، وهو التخلص من لاعبه المغربي حكيم زياش والذي أقترب بشدة من الرحيل إلى نادي ميلان فى الساعات القليلة الماضية.

جدول المباريات