التعادل الإيجابي يحسم ديربي السعودية بين الهلال والنصر

كرة سعودية

صورة من مباراة الهلال
صورة من مباراة الهلال والنصر

أسدل الستار على أحداث مباراة ديربي المملكة العربية السعودية، والذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره نادي النصر، حيث انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وانطلقت أحداث مباراة الهلال ضد النصر، مساء اليوم الإثنين الموافق 26 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الهلال في ديربي السعودية

افتتح اللاعب ايجالو، التسجيل لصالح فريق الهلال عند الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

وتمكن اللاعب تاليسكا، من تعديل النتيجة لصالح النصر عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل منهما.

وأحرز سالم الدوسري، الهدف الثاني لصالح الهلال، عند الدقيقة 65، قبل أن يدرك عبدالرحمن غريب، هدف التعادل لصالح النصر، عند الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

ترتيب النصر والهلال في جدول الدوري بعد التعادل

وبهذا التعادل، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رصيده إلى النقطة 23 محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة 21، محتلا المركز الرابع.

جدول المباريات