محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا بهدفه فى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن النجم المصري محمد صلاح من مواصلة التسجيل فى مرمي أستون فيلا كعادته، حيث سجل اللاعب الهدف الإفتتاحي للريدز فى شباك الفريق المستضيف، ليضيف اللاعب سادس أهداف فى مرمي الضيوف، خلال 6 لقاءات خاضها اللاعب، كأكثر لاعبي الفريقين تسجيلًا فى مواجهة الناديين.

وأصبح صلاح بهدفه اليوم الهداف التاريخي لليفربول فى الدوري الإنجليزي خارج الديار بالتساوي مع مايكل أوين أسطورة الفريق التاريخية، بعدما رفع اللاعب رصيده إلى 55 هدفًا مع الفريق منذ إنضمامه فى 2017،الشئ الذي يؤكد مدي نجاح تجربة اللاعب مع "الريدز" وسبب تمسكه بالإستمرار مع الفريق.


ليفربول يحطم آمال أستون فيلا!

وتمكن نادي ليفربول من تحطيم الآمال المتعلقة لفريق أستون فيلا، والذي كان يطمح فى تحقيق المفاجأة أمام كتيبة يورجن كلوب، قبل أن يكسر صلاح وزملائه شوكة الفريق صاحب الأرض، الأمر الذي يعيد للأذهان الفريق لسابق عهده ويثبت أقدامه فى الدوري الإنجليزي نحو المربع الذهبي.


فان دايك يعود إلى التسجيل مع الليفر!

وعاد المدافع الهولندي فان دايك للتسجيل مرة أخري، بعدما مر اللاعب بفترة تذبذب شديدة لمستواه مع ليفربول فى بداية الموسم الحالي، ليتجاوز اللاعب الكبوة التى تعرض لها الفريق ويقترب من قيادة فريقه ل 3 نقاط غالية تعزز من موقف الفريق فى جدول ترتيب المسابقة.

جدول المباريات