بايرن ميونخ يكشف عن بديل لوكاس هيرنانديز فى الموسم الحالي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، أن الفريق لا يسعي للتعاقد مع ظهير أيسر فى المريكاتو الشتوي القادم، بعدما تعرض النجم الفرنسي لوكاس هرنانديز للإصابة بالرباط الصليبي فى مونديال قطر الأخير، والذي خسرته الديوك الفرنسية فى المباراة النهائية أمام الأرجنتين.

وأكد حميديتش أن النجم المغربي مزراوي يقدم مردودًا جيدًا رفقة الفريق البافاري فى مركز الظهير الأيسر هذا الموسم، الشئ الذي يمنح الجهاز الفني للفريق بقيادة ناجلسمان العديد من الخيارات لتعويض لوكاس، فى إشارة واضحة أن الفريق لا يدرس فكرة التعاقد مع لاعبًا جديدًا فى هذا المركز.


ناجلسمان معجب بشخصية مزراوي!

وأبدي المدرب الألماني ناجلسمان إعجابه الشديد بشخصية مزراوي مع الفريق البافاري، حيث أنه يمتلك شخصية إحترافية رائعة، لا سيما أن اللاعب لم يحدث أي أزمات داخل البايرن، فى الوقت الذي لم يشارك فيه اللاعب بشكل أساسي مع الفريق الألماني فى الكثير من المباريات هذا الموسم بالدوري الألماني.


ناجلسمان يحدد أولوياته فى يناير!

وفى سياق آخر، يري ناجلسمان أن الفريق فى حاجة ماسة للتعاقد مع حارس مرمي فى المريكاتو الشتوي القادم، على أثر إصابة مانويل نوير الأخيرة وغيابه عن الفريق لنهاية الموسم، بجانب التعاقد مع مهاجم قوي يستطيع من تعويض رحيل نجم الفريق السابق ليفاندوسكي.

جدول المباريات