تقارير.. عودة دياز إلى ريال مدريد متعلقة بمصير ثنائي للفريق!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد لم يحسم قراره النهائي بعد من عودة براهيم دياز من عدمه فى الفترة المقبلة، حيث يعلق الفريق المدريدي عودة اللاعب على مستقبل ثنائي الفريق ماركو أسينسيو وأيدين هازارد، والتي تحوم الشكوك حول إستمرارهم مع الفريق بصورة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي الفريق المدريدي مهتمون بعودة اللاعب خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد تألقه الكبير مع نادي ميلان منذ بداية الموسم الحالي، الأمر الذي جعل الفريق الإيطالي يفكر بشكل جادي فى تفعيل بند الشراء فى عقد اللاعب وحسم التعاقد معه بصورة نهائية.


مدريد يحاول التخلص من هازارد!

وأصبح مسئولي نادي ريال مدريد يفكرون بشكل جادي فى التخلص من النجم البلجيكي أيدين هازارد فى الفترة المقبلة، بعدما فقد الفريق الأمل فى عودة اللاعب إلى سابق مستواه المعهود مع تشيلسي، مما يجعلهم يسعون وراء رحيل اللاعب من أجل تمهيد الطريق أمام عودة دياز.


ميلان يرفض رحيل براهيم دياز!

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن بقاء دياز ضمن صفوف نادي ميلان، يعد أحد أولويات الفريق الإيطالي بصورة كبيرة، حيث يسعي الفريق منذ بداية الموسم الحالي وراء بقاء اللاعب، حيث من المتوقع أن يتواصل مسئولي الروسونيري بشكل مكثف خلال الساعات المقبلة مع مسئولي مدريد من أجل حسم التعاقد النهائي مع اللاعب.

جدول المباريات