تعرف على وجهة إيسكو المقبلة بعد فسخ تعاقده مع إشبيلية!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت شبكة "فوت مريكاتو" الفرنسية أن إيسكو على وشك الإنتقال إلى نادي لوس أنجلوس الأمريكي فى الفترة المقبلة، يأتي ذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده بالتراضي مع إشبيلية مطلع هذا الأسبوع، حيث أكدت أن اللاعب فى مفاوضات متقدمة مع مسئولي الفريق الأمريكي من أجل الإنتقال للفريق فى صفقة إنتقال حر.

وأضافت بعض التقارير أن إيسكو لا يفكر فى إعتزال كرة القدم فى الفترة الحالية، حيث أن اللاعب يسعي لمواصلة اللعب والإنتقال إلى أحد الأندية خلرج القارة الأوربية من أجل إستعادة مستواه المعهود، كونه واحدًا من أفضل صناع اللعب فى وقت سابق، حينما كان يتواجد اللاعب ضمن صفوف ريال مدريد.


أسباب فسخ إشبيلية التعاقد مع إيسكو!

ويبدو قرار فسخ التعاقد مع إيسكو فى هذا التوقيت المبكر مع إشبيلية قرارًا مفاجئًا، خاصة أن اللاعب لم يقضي سوي 4 أشهر فقط ضمن صفوف الفريق الإسباني، إلا أن تدني مستوي اللاعب وعدم تقديمه لأي إضافيات منذ بداية الموسم  ساعد على فسخ التعاقد مع اللاعب بصورة كبيرة.


أسباب تدفع اللاعب للإنتقال إلى أنجلوس!

ومن جانبه لا يمانع اللاعب التواجد ضمن صفوف لوس أنجلوس فى الفترة المقبلة، لا سيما أنه سيحظي بفرصة اللعب الأساسي المستمر مع الفريق، بجانب أن العقد السنوي للاعب سيكون أفضل مما كان يتقاضاه اللاعب فى إشبيلية، الأمر الذي قد يساعد كثيرًا فى حسم الصفقة خلال الساعات القادمة.

جدول المباريات