تعرف على موقف بنزيما النهائي من المشاركة أمام بلد الوليد فى الليجا!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن بنزيما سيكون جاهزًا لمباراة بلد الوليد القادمة، يأتي ذلك بعد انتظم اللاعب فى التدريبات وتعافي بشكل كامل من الإصابة الأخيرة التى لحقت به ومنعته من المشاركة فى المونديال، ولكن ما زال يأمل اللاعب فى إستعادة لياقته البدنية بالشكل الكامل.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أنه على الرغم من جاهزية اللاعب للمباراة، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لن يتعجل بالدفع باللاعب حتي لا يقع فى الخطأ السابق مرة أخري، ومن ثم فإن لحاق اللاعب بالمباراة سيكون متاحًا للمدرب ولكن كأحد الخيارات البديلة.


أنشيلوتي يرفض المجازفة باللاعب

ومن جانبه يرفض أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، فكرة المجازفة باللاعب فى الفترة الحالية، حيث أنه من المتوقع أن يكون الدفع ببنزيما فى أحداث مباراة بلد الوليد على حسب مجريات المواجهة فقط، خاصة أن المباراة قد تكون سهلة على الفريق إذا تم حسمها بشكل مبكر.


موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد نظيره بلد الوليد يوم الجمعة القادمة، فى الجولة ال 15 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

جدول المباريات