تقارير.. توتر العلاقات بين برشلونة وديباي وشرط واحد لمشاركة اللاعب!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية كتالونية أن العلاقة الحالية بين برشلونة ولاعبه الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الفريق توترت للغاية، حيث أن الجهاز الفني للفريق الكتالوني بقيادة تشافي لا ينوي الإعتماد على اللاعب فى الفترة المقبلة، على الرغم من جاهزيته الفنية، ويفضل الإعتماد على فاتي فى ظل غياب ليفاندوسكي.

وأفادت التقارير أن برشلونة يتعمد تهميش دور اللاعب داخل الفريق من أجل المطالبة بالرحيل وجلب أحد العروض القوية للرحيله خلال المريكاتو الشتوي القادم، حتى يتم الإستفادة المادية من رحيل المهاجم الهولندي، فى حين أن الإنتظار إلى نهاية الموسم سيجعل اللاعب يرحل بشكل مجاني عن الفريق.


خطة اللاعب للرحيل عن برشلونة!

ويفضل ديباي فى الفترة الحالية الإستمرار مع برشلونة وإفساد مخطط الفريق الكتالوني فى الإطاحة به، حيث يسعي اللاعب لإتمام تعاقده مع أحد الأندية فى الفترة الحالية بشكل سري، على أن ينتقل إلى صفوفه فى الصيف المقبل، أي مع إنتهاء عقد اللاعب، حتى لا يستفيد الفريق الكتالوني ماديًا من عملية رحيله.


برشلونة تضغط على ديباي للرحيل!

ويحاول نادي برشلونة الضغط على ديباي من أجل الرحيل بشتي الطرق، الأمر الذي قد ينتج عنه تجميد اللاعب على دكة البدلاء فى الفترة المقبلة، لإجبار اللاعب على الرحيل فى يناير، لا سيما أن اللاعب كبد الفريق الكتالوني أموال مالية ضخمة، الشئ الذي يجعلهم يبحثون عن الإستفادة المادية من جراء رحيله.

جدول المباريات