تقارير.. برشلونة يخرج من سباق برناندو سيلفا وباريس يدخل بقوة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي برشلونة ليست لديه النية لإستكمال الصراع على ضم برناندو سليفا فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، يأتي ذلك بعد أن كان هناك رغبة قوية من قبل الفريق الكتالوني فى إستقدام اللاعب خلال المريكاتو الصيفي الماضي، قبل أن يتمسك السيتي بإستمرار اللاعب.

وأضافت التقارير أن السبب الرئيسي لإستبعاد برشلونة فكرة التعاقد مع سيلفا هى المقابل المالي الكبير من جراء الصفقة، الأمر الذي يجعل إتمام الفريق الكتالوني للصفقة أمرًا شبه مستحيلًا مقارنة بالظروف الإقتصادية المحيطة داخل أروقة البلوجرانا، والذي تمنعه من الدخول فى صراعات مالية ضخمة.


باريس يستهدف ضم سيلفا!

وأشارت بعض المصادر أن الفريق الباريسي دخل بقوة خلال الساعات القليلة الماضية فى مفاوضات مكثفة من اللاعب حتى تتم عملية إنتقال اللاعب خلال المريكاتو الشتوي القادم وعدم الإنتظار لنهاية الموسم.

وإضافة التقارير أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان سيحاول ضم اللاعب فى الفترة الحالية، لا سيما أنه كان المشرف على عملية إنتقاله إلى موناكو فى بداية مسيرته، الشئ الذي يثير التفائل لدي الجماهير الباريسية بشأن الصفقة.


موقف السيتي من بيع برناندو سيلفا!

وفى سياق متصل، أكدت بعض المصادر داخل صقوق مانشستر سيتي، عن صعوبة التفريط فى اللاعب خلال الفترة الحالية، فى ظل المنافسة القوية التى تجمع الفريق السماوي مع أرسنال على الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يحتم تأجيل النظر فى رحيل اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

جدول المباريات