الأهلى يتعثر أمام سموحة بالتعادل السلبي ويشعل صراع الصدارة مجددًا

كرة عربية

السعودية سبورت 365

فشل النادي الأهلى من مواصلة تحقيق الفوز أمام سموحة، بعد أن إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، فى الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليسجل الفريق تعادله الثاني فى الدوري هذا الموسم، بعد الفوز فى 7 لقاءات سابقة والتعادل فى لقاء وحيد قبل هذه المباراة.

وعلى الرغم من تعثر المارد الأحمر وعدم تحقيق الفوز، إلا أن الفريق واصل صدارته لترتيب جدول مسابقة الدوري المصري بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب المركز الثاني،  إلا أن ذلك لم يكن كافيًا  لتجنب الفريق من الإنتقادات القوية من الجماهير الحمراء والتى تحفظت على أداء الفريق بالآونة الأخيرة.


الأهلى يفشل فى الإنفراد بالصدارة!

ويأتي سبب غضب الجماهير الحمراء من فريقها، بسبب إهدار فرصة توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك، حيث أن الفوز فى مواجهة الليلة كانت ستجعل الفريق يغرد منفردًا على صدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط عن الفارس الأبيض أقرب ملاحقيه، الأمر الذي لم يتحقق فى النهاية.


كولر يعلق على إضاعة سموحة الوقت!

وانتقد المدرب السويسري مارسيل كولر فريق نادي سموحة بسبب إضاعة الوقت فى مواجهة الليلة، حيث أكد أن مثل هذه الأشياء تعود بالكرة المصرية إلا الخلف، لا سيما أن إضاعة الوقت بهذه الطريقة يمنع اللاعبين من ممارسة كرة طبيعية بخلاف ما يحدث فى باقي دوريات العالم. 

جدول المباريات