تقارير.. زيدان أصبح المرشح الأول لتدريب البرازيل بعد بقاء ديشامب!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت صحفية ليكيب الفرنسية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أصبح المرشح الأول لتدريب منتخب البرازيل فى الفترة القادمة، خلفًا للمدرب البرازيلي تيتي، والذي ودع المونديال الأخير من الدور ربع النهائي على عكي المتوقع، بعد أن كان المرشح الأول لحصد لقب هذه النسخة.

وأضافت الصحيفة أن أسهم زيدان تزايدت فى الساعات الاخيرة بصورة كبيرة لقيادة منتخب السامبا، حيث أن هناك إنفتاح من قبل مسئولي المنتخب البرازيلي لتولي المدرب القيادة الفنية لمنتخب البرازيل، بعد أن قدم العديد من النتائج الجيدة والنجاحات مع فريق ريال مدريد الإسباني.


زيدان يرفض فرنسا من أجل ديشامب

وأكدت بعض المصادر أن زيدان مستاء للغاية من تعامل مسئولي الإتحاد الفرنسي معه فى الفترة الحالية  ، خاصة أنه قد سبق له وأن تلقي وعودًا بقيادة الديوك الفرنسية عقب إنتهاء المونديال مباشرة، الأمر الذي لم يتحقق بعدما تم تجديد الثقة فى المدرب الفرنسي الحالي ديديه ديشامب.

حيث قرر زيدان أنه لن يقود المنتخب الفرنسي فى المستقبل القريب حتى إذا تم التفاوض معه من أجل القدوم إلى تدريب الديوك، الأمر الذي يدفعه لقبول تدريب منتخب السامبا وسط حالة الإستقرار التى يعيشها لاعبيه، والمستوي الفني الجيد الذي يسمح له بتقديم نتائج وعروضًا جيدة.


الأصوات البرازيلية تنصف زيدان!

وفى سياق متصل، أشارت بعض المصادر الصحفية أن زيدان يلقي قبولًا من الجماهير البرازيلية فى تولي القيادة الفنية لمنتخب السامبا، حيث من المتوقع أن يتم التصويت للمدرب الفرنسي إذا ما حدث إستطلاع للرأي من قبل الجماهير، بعدما أخفق تيتي من تحقيق النجاح المطلوب.

جدول المباريات