إنيستا يوجه رسالة هامة للاعبي برشلونة من أجل تحقيق الليجا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الإسباني أندرياس إنيستا، نجم نادي برشلونة السابق، عن فرص الفريق الكتالوني فى الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أكد أن المنافسة ستكون منحصرة بين ريال مدريد والبرسا فى الحصول على اللقب، مشيرًا إلى أن هذه البطولة تحتاج إلى القتال والإستمراية.

وأشاد إنيستا بمستوي لاعبي برشلونة فى المبايات الأخيرة من الليجا، حيث يري أن الفريق يسير بشكل أكثر من رائع، كما أنه أرتفع مستواه بشكل ملحوظ، ولكن شدد على أهمية الإستمرارية فى الصدارة من أجل الحفاظ على حظوظه فى إستعادة اللقب، لا سيما أن الفريق المدريدي لا يستسلم فى منافسات الدوري الإسباني.


إنيستا يكشف حظوظ بيتيس وسويسداد

وواصل أنيستا حديثه عن المنافسة، حيث أشار إلى إعجابه الشديد بمستوي ريال بيتيس وريال سويسداد هذا الموسم فى الدوري الإسباني، ولكنه مع ذلك لا يزال الفريقين بعيدان عن المنافسة على لقب البطولة، خاصة أنهم لن يتمكنوا من تحمل الضغوط والسير بخطي ثابتة على طول منافسات البطولة.


إنيستا يشيد بقدرات تشافي التدريبية

وأضاف أنيستا أن تشافي سيسير بخطي ثابتة فى الفترة الحالية مع برشلونة، كما أنه يمتلك إمكانيات تدريبية جيدة تؤهله لحصد الألقاب فى المستقبل مع الفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه فقط يحتاج لبعض الوقت حتى تتمثل له الخبرة الكافية لإنجاح مشروعه الحالي مع البرسا.

جدول المباريات