والد كونيا ينتقد سيميوني مع أقتراب رحيل نجله إلى الدوري الإنجليزي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث والد النجم البرازيلي ماتيوس كونيا، لاعب أتليتكو مدريد، عن الفترة التى قضاها نجله مع الفريق الإسباني تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث أكد أن الطريقة التى يتبعها المدرب لم تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد فى الفترة الماضية، خاصة أنها تمتاز بالطابع الدفاعي.

وأضاف أن كونيا إعتاد على اللعب بشكل هجومي كطبع الكرة البرازيلية، ولكن سيميوني يصر على تحجيم قدرات اللاعب، يأتي ذلك بالتزامن مع إقتراب اللاعب من الإنتقال إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد حدوث إتفاق مبدئي بين الطرفين على رحيل اللاعب.


كونيا يودع لاعبي أتليتكو مدريد!

وحرص كونيا على توديع زملائه من فريق أتليتكو مدريد على الفترة التى قضاها معهم، فى إشارة واضحة إلى إبلاغ اللاعب برحيله عن الفريق تمهيدًا لرحيله إلى الدوري الإنجليزي فى الفترة المقبلة، حيث أعرب اللاعب عن سعادته بتواجده فى فريق كبير بحجم الأتيلتك.


موعد الإعلان الرسمي عن صفقة كونيا

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة كونيا خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يشهد مطلع الأسبوع الجاري بأقصي تقدير تقديم اللاعب بشكل رسمي للجماهير ووسائل الإعلام، والإعلان عن الصفقة وتفاصيلها فى حوار مطول مع اللاعب بعد توقيع العقود مباشرة.

جدول المباريات