تقارير.. بورسيا دورتمند ما زالت تأمل فى بقاء موهبة الفريق الشابة "موكوكو"

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "كيكر" ألمانية أن نادي بورسيا دورتمند الألماني ما زال يسعي وراء تجديد التعاقد مع مهاجم الفريق الشاب يوسوفا موكوكو، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من العروض فى الفترة الحالية، فى الوقت الذي ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الألماني فى صيف 2024.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي بورسيا دورتمند يأملون فى الإنتهاء من ملف التجديد للاعب قبل نهاية الموسم الحالي، للحفاظ على إستقرار الفريق الألماني فى الفترة المقبلة، نظرًا لأن اللاعب يعد أحد أبرز نجوم الفريق، والذي تألق بشكل ملحوظ هذا الموسم فى الدوري الألماني خلال ظهوره الأول.


موقف موكوكو من الإستمرار مع الفريق

ومن جانبه يرحب موكوكو بفكرة بقائه مع دورتمند بالفترة المقبلة، حيث أكد اللاعب فى أمثر من مناسبة عن شعوره بالسعادة بالتواجد ضمن صفوف الجراد الأصفر، الأمر الذي لا يجعله يفكر فى الرحيل، ومنفتحًا لفكرة بقائه داخل البندوسليجا فى الفترة المقبلة.


مشاكل اللاعب الأسرية تمنعه من البقاء!

وتظل مشاكل اللاعب الأسرية المستمرة العقبة الأكبر أمام إستمرار اللاعب، حيث أنه لا يوجد أحدًا من أسرة اللاعب يرغب فى أن يكون مفوضًا عن اللاعب ويقوم بتوقيع عقود التجديد للفريق الألماني، لا سيما أن اللاعب لم يبلغ السن القانوني للتوقيع على عقود تجديده بنفسه.

جدول المباريات