تشافي يستقر على بديل ليفاندوسكي لمباراة إسبانيول القادمة بالدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، قد استقر على الدفع بنجم الفريق الشاب أنسو فاتي فى مركز المهاجم الصريح، لتعويض غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والذي سيغيب عن مواجهة إسبانيول القادمة فى الجولة ال 15 من الدوري الإسباني.

وأفادت التقارير أن تشافي يمنح الأفضلية لفاتي عن إقحام المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فى تشكيل الفريق الأساسي، خاصة أن الأخير بات خارج حسابات الجهاز الفتي للمرحلة القادمة بصورة كبيرة، على الرغم من ظهوره المميز فى المونديال رفقة الطواحين الهولندية، إلا أنه لم يتمكن من الفوز بثقة المدرب الإسباني.


إستياء كبير من ديباي لتجاهله!

وسيطرت حالة من الغضب الشديد والإستياء على ديباي بسبب عدم مشاركته مع الفريق فى هذا الموسم سوي فى دقائق معدودة، بالإضافة إلى حرص تشافي المستمر على تهميش دوره داخل الفريق الكتالوني، الأمر الذي يحزن اللاعب بشدة فى الفترة الحالية لعدم حصوله على فرصة حقيقية ويقلل فرصه بالإستمرار مع الفريق.


موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره نادي إسبانيول يوم السبت القادم، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات