تقارير.. تشافي سيعقد جلسة جديدة مع بوسكيتس بنهاية الأسبوع الحالي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "الآس" الإسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، لم يستسلم أمام فكرة رحيل النجم المخضرم سيرجيو بوسكيتس عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث من المقرر أن يجتمع الثنائي مرة أخري من أجل تراجع اللاعب عن قراره بالرحيل بنهاية عقده.

وأضافت الصحيفة أن هناك جلسة جديدة ستجمع الثنائي خلال الأسبوع الجاري، لبحث إمكانية بقاء اللاعب لمدة موسمًا إضافيًا مع الفريق الكتالوني، خاصة أنه أحد قادة الفريق ورحيله سيؤثر على الفريق بشكل سلبي، فى ظل عدم قدرة مسئولي البرسا من توفير البديل المناسب للاعب حتى هذه اللحظة.


نجاح مشروع تشافي متعلق باللاعب!

ويري تشافي أن نجاح مشروعه مع برشلونة سيتأثر كثيرًا فى حالة رحيل بوسكيتس عن الفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية، والتى يعتمد عليها المدرب بشكل كبير فى تشكيلته وتنظيم إيقاع الفريق بشكل عام داخل أرضية الملعب، ما يعكس الدور المحوري الصعب الذي يلعبه اللاعب.


موقف بوسكيتس النهائي من البقاء!

وكان النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس قد إتخذ قراره النهائي من الرحيل منذ فترة كبيرة، خاصة أن اللاعب لديه إتفاق مسبق مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، ومن ثم فإن رحيل اللاعب يعد الخيار الأقرب فى الفترة الحالية، إلا وإذا تمكن تشافي من إقناعه بالبقاء فى اللحظات الأخيرة.

جدول المباريات