تقارير.. تشيلسي فى مفاوضات متقدمة من أجل التعاقد مع "بادياشيلي"

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية عن وجود مفاوضات قوية من مسئولي نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع مدافع موناكو الفرنسي بادياشيلي، يأتي ذلك فى ظل رغبة "البلوز" بتعزيز الخط الخلفي للفريق، بعدما فشل الفريق فى الفوز خلال آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، وما نتج عنه من إستقبال أهداف كثيرة.

وأشار الصحفي ديفيد أورنستون فى تقريره الأخير، أن المفاوضات بين الطرفين تسير فى إتجاه جيد، مما قد يجعل الفريق اللندني ينتهي من الصفقة مع مطلع الأسبوع القادم بأقصي تقدير، حيث من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 35 مليون يورو، وفقًا للإتفاق الذي وصل إليه الناديين فى جلستهم الأخيرة.


أسباب تدفع تشيلسي لضم اللاعب!

وظهر المدافع الفرنسي بادياشيلي بمستوي مميز رفقة موناكو هذا الموسم بالدوري الفرنسي، حيث يتميز اللاعب بالقوة البدنية الكبيرة، بجانب تميزه فى الكرات الهوائية وروحه العالية، الأمر الذي يجعل من اللاعب إضافة قوية لتشيلسي حال إنتقاله، بعدما نال على إشادة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر المدير الفني للبلوز.


موقف بادياشيلي من الإنتقال إلى "البلوز"

ومن جانبه يري اللاعب أن فرصة إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي تشيلسي فى الفترة الحالية ستكون مميزة للغاية، خاصة أن اللاعب يمتلك 21 عامًا فقط، مما سيؤثر على مسيرته الإحترافية بشكل جيد فى هذه المرحلة السنية المبكرة، الشئ الذي سيكسبه العديد من الخبرات حال إتمام الصفقة.

جدول المباريات