لياو يعلق على مستقبله مع ميلان ويثير الجدل حول رحيله!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البرتغالي رافائييل لياو، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، عن مستقبله مع الروسونيري فى الفترة المقبلة، حيث أكد على تركيزه الكامل مع الفريق خلال المرحلة الحالية، كما شدد على عشقه الكبير لمدينة ميلانو والحب الذي يحظي به من جماهير المدينة، كونه يلعب فى أحد الأندية الجماهيرية الكبيرة.

وأشار اللاعب إلى إمكانية رحيله، بعدما أكد أنه يسعي إلى خوض تجربة جديدة فى المستقبل خارج الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يتابع العديد من المباريات فى الدوري الإنجليزي ومعجب بشدة بالطريقة التى يلعب بها نادي أرسنال هذا الموسم، مؤكدًا على كونه الفريق المفضل لديه داخل البيرميرليج.


لياو يكتب كلمة النهاية مع ميلان!

وظهر بشكل واضح من خلال تصريحات لياو الأخيرة تخطيط اللاعب الرحيل عن الفريق بنهاية عقده، الأمر الذي لم يعلن عنه اللاعب بشكل رسمي، ولكن تلميحاته المستمرة بمتابعة الدوري الإنجليزي وعشقه لفريق أرسنال تثير الشكوك بشكل كبير وملحوظ حول مستقبل قراره، والذي يبدو أنه قد حسم قراره بالرحيل.


ميلان يشعر بالإستياء من لياو!

وأكدت بعض المصادر أن نادي مسئولي نادي ميلان يشعرون بالإستياء بسبب تصريحات اللاعب الأخيرة فى ذلك التوقيت، خاصة أن الفريق الإيطالي كان يمتلك النية لسداد غرامة اللاعب مع سبورتينج لشبونة، والتجديد للاعب لمدة 3 سنوات إضافية، الأمر الذي يبدو أنه سيحاط بالفشل.

جدول المباريات