رغم رحيله.. برشلونة يستفاد ماديًا من مشاركة باراثويت بكأس العالم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة سوف يتسلم 120 ألف يورو خلال الفترة المقبلة، على غرار مشاركة المهاجم الدنماركي مارتن باراثويت بكأس العالم، فعلى الرغم من رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن قوانين الفيفا تمنح الحق للأندية التى لعب لها اللاعب فى آخر موسمين للإستفادة المادية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد أنتقل إلى إسبانيول فى الصيف الماضي، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي، ومن ثم فإن رحيله كان متوقعًا بعد سعي الفريق الكتالوني المستمر فى التخلص من اللاعب، والذي كان يرفض الرحيل فى بادئ الأمر، قبل أن يرحل عن الفريق ويستسلم للأمر الواقع.


باراثويت يرغب للإنتقام من برشلونة!

وفى سياق آخر، يسعي باراثويت من تقديم مباراة قوية أمام برشلونة فى الجولة القادمة رفقة إسبانيول، خاصة أن هذه المباراة ستكون الأولي للاعب التي سيخوضها أمام فريقه السابق، ومن ثم يرغب اللاعب فى الظهور بشكل مغاير خلال تلك المباراة عن طريق التسجيل فى المرمي الكتالوني.


موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره نادي إسبانيول يوم السبت  القادم، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات