تقارير.. تشافي ما زال مقتنعًا بنجاح مشروعه الحالي مع برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، مما زال يأمل فى مواصلة الإنتصارات مع إستئناف الدوري الإسباني فى الفترة المقبلة، حيث أنه يضع نصب عينيه على تحقيق بطولة الليجا الحالية، من أجل بداية إنجاح مشروعه مع الفريق الكتالوني.

وأكد الإعلامي لويس ماسكارو أن تشافي ما زال مطالبًا بمواصلة الإنتصارات، حتى يتلاشي الشك لدي الجماهير الكتالونية فى قدرات المدرب، والتى طالبت برحيله عن الفريق فى الفترة الماضية، عقب الخروج من دوري الأبطال بدور المجموعات بشكل مفاجئ وغير متوقع للبلوجرانا.


تشافي فشل بالمواجهات الكبري!

وتري العديد من الآراء أن تشافي لم يتمكن من الفوز فى أي مباراة كبيرة خلال الموسم الحالي، حيث خسرت البرسا لقاء الكلاسيكو  أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد على الإطار المحلي، فى حين خسر الفريق فى دوري الأبطال من فريقي الإنتر وبايرن ميونخ على صعيد المعترك الأوروبي.


تشافي يحتاج للبطولات مع برشلونة

ومما لا شك فيه أن تشافي فى حاجة ماسة لتحقيق البطولات رفقة برشلونة هذا الموسم، من أجل تسجيل أولي ألقابه مع الفريق الكتالوني، بجانب الحصول على الثقة التى تحقق له الإستقرار فى منصبه الفني وتغلق من حوله أبواب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

جدول المباريات