تقارير.. سيميوني خارج التقييم فى أتليتكو مدريد رغم الإنهيار!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، أصبح خارج التقييم فى تجربته مع أتليتكو مدريد بصورة كبيرة، على الرغم من كم الإخفاقات الكبير الذي تعرض له الأتليتك هذا الموسم سواء من الخروج المبكر فى دوري الأبطال، أو السير بشكل غير جيد فى الدوري الإسباني.

وأضافت التقارير أن المدرب يمنلك سجلًا حافلًا من الأرقام، الذي يجبر إدارة الفريق الإبقاء عليه حتى هذه اللحظة، كما أن قرار إقالته لن يكوم بهذه السهولة، بعد تمكن الوصول إلى نهائي الأبطال فى نسختين مع الأتليتك، بجانب حصوله على الليجا الموسم قبل الماضي.


أرقام سيميوني مع أتليتكو مدريد!

ويمتلك سيميوني سلسلة من الأرقام الرائعة رفقة أتليتكو مدريد، حيث قاد  الفريق فى 600 مباراة، كثاني أكثر المدربين فى تاريخ أتليتكو مدريد يخوض مباريات مع الفريق، بعد أراجينوس الأول الذي قاد الفريق فى 612 مباراة، بفارق 12 مباراة فقط عن المدرب الأرجنتيني دييجو.

وتمكن خلال هذه المباريات من تحقيق الفوز فى 351 مناسبة، والتعادل فى 140 مواجهة، فى حين لم يتعرض للهزيمة سوي فى 109 مباراة فقط فى جميع البطولات، بنسبة نجاح تقترب من 55٪ للمدرب.


سيميوني سيقاتل من أجل كأس الملك!

ويعد كأس ملك إسبانيا آخر آمال سيميوني لإنقاذ هذا الموسم رفقة الأتليتك، خاصة أن أي خسارة فى تلك البطولة قد تعني خروج الفريق المدريدي بمويم صفري جديد، الشئ الذي قد يخلق حالة من التوتر بين الإدارة والمدرب.

جدول المباريات