الكشف عن موقف كوندي النهائي من مباراة إسبانيول بالدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف المدافع الفرنسي جول كوندي، لاعب نادي برشلونة، من اللحاق بمباراة إسبانيول القادمة فى الليجا الإسبانية، حيث أشارت إلى أن الأمور تسير بشكل جيد بخصوص اللاعب، والذي من المتوقع أن يتواجد فى مران الفريق الكتالوني خلال هذا الأسبوع.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن اللاعب سيكون جاهزًا للقاء إسبانيول القادم بشكل طبيعي، خاصة أن اللاعب لا يعاني من الإصابات وأمر مشاركته متوقف فقط على خوضه مرانين مع الفريق الكتالوني على أقل تقدير، ومن ثم سيقرر الجهاز الفني لنادي برشلونة بقيادة تشافي حسم مشاركة اللاعب من عدمه.


جلسة منتظرة بين تشافي وكوندي!

وأفادت بعض المصادر أن هناك جلسة منتظرة ستجمع تشافي وكوندي فور عودة اللاعب لمران الفريق من جديد بعد إنتهاء مشاركته فى كأس العالم رفقة الديوك الفرنسية، حيث سيشرح له المدرب أبعاد المرحلة المقبلة وصعوبتها، الشئ الذي يجعل اللاعب مطالبًا بنسيان خسارة المونديال والتركيز مع الفريق.


موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره نادي إسبانيول يوم السبت الموافق 12/31 القادم، فى الجولة ال 15 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات