جوهرة برشلونة الشابة "يامال" تقترب من التوهج والظهور أمام إنتر سيتي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، معجب للغاية بإمكانيات النجم الإسباني الشاب صاحب الأصول المغربية لامين يامال، فعلى الرغم من صغر سن اللاعب مقارنة بباقي أعمار الفريق الأول للبرسا، إلا أن الجهاز الفني أصبح يفكر بشكل جادي فى تصعيد اللاعب.

وأشار الصحفي خافي ميجيل فى تقريره الصحفي الأخير، أن يامال قد يحظي بفرصة المشاركة مع الفريق الأول أمام إنتر سيتي، فى دور ال32 من كأس ملك إسبانيا، فى ظل قناعات الجهاز الفني الكبيرة بإمكانيات اللاعب الشاب صاحب ال 15 عامًا، مما قد يجعله أصغر لاعب يشارك فى البطولة.


غياب ليفاندوسكي يساعد يامال!

وأفادت بعض التقارير أن الظروف قد تكون سانحة لظهور اللاعب فى الفترة المقبلة، لا سيما أن مشاركة اللاعب فى مباراة الكأس القادمة، قد تجعله يسجل ظهوره الأول أمام إسبانيول فى مسابقة الليجا، فى ظل غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي للإيقاف.


يامال موهبة عربية على أراضي إسبانية

وبالنظر إلى إعجاب تشافي الشديد باللاعب، نجد أن يامال لم ينجح فى خطف أنظار الجهاز الفني للفريق الكتالوني فحسب، حيث أن اللاعب سجل ظهوره الأول مع المنتخب الإسباني منذ فترة قصيرة  تحت 19 عامًا،  ليصبح أول لاعب ناشئ يمتلك 15 عامًا يلعب فى هذه المرحلة العمرية للمنتخبات، الشئ الذي يعكس جودة اللاعب العالية.

جدول المباريات