كلوب: مواجهة مانشستر السيتي تسببت لنا فى الكثير من المشاكل!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن خسارة فريقه أمس أمام مانشستر سيتي والتى أنتهت بهزيمة" الريدز" بنتيجة 3/2، ضمن منافسات دور ال 16بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، والإقصاء المبكر للفريق من البطولة أمام الغريم التقليدي.

وأشار كلوب أن مواجهة السيتي تسببت له فى العديد من المشاكل، فعلى الرغم من سيطرة الفريق على بعض أجزاء المباراة، إلا أن التحولات الهجومية للفريف السماوي كانت تشكل خطورة كبيرة على مرمي فريقه، كما أن لاعبي ليفربول لم يقومون بالضغط العكسي بالشكل الذي ينبغي.


كلوب: السيتي فريق إستثنائي

وأشاد كلوب بالمستوي الذي ظهر عليه فريق السيتي، بالرغم من فترة التوقف الطويلة التى صحبت الأندية بسبب كأس العالم، مؤكدًا أنه خصمًا ويجيد التعامل مع مثل هذه المباريات، الأمر الذي يجعل من مباريات الثنائي مليئة بالإثارة والندية بشكل كبير، فى الوقت الذي أشار إلى أن الأمور ستتغير بعودة المصابين.


تعرف على مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق أستون فيلا يوم الإثنين القادم، فى لقاء ضمن منافسات الجولة ال16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أنه تقام المباراة فى تمام الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات