نجم اتحاد جدة يتحدث عن إصابته أمام الشباب بكأس الملك

كرة سعودية

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عن حجم إصابته التي تعرض لها أمام الشباب في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل العميد بقيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني، إلى دور الثمانيه من البطولة، بعد إقصاء الشباب بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل.

وأبدى أحمد شراحيلي مدافع فريق اتحاد جدة، سعادته الكبيرة بالفوز على الشباب بالركلات الترجيحية والتأهل لربع نهائي كأس الملك، الخميس، موجهًا رسالة للجماهير بشأن إصابته.

وقال شراحيلي، في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية: "الحمد لله على الفوز والتأهل لربع نهائي الكأس، وأبارك لجماهيرنا التي حضرت اليوم، ومباراة كانت قوية بدنيًا، بعد فترة التوقف الطويلة".

وأضاف: "ربنا أكرمنا واستطعنا اليوم تجاوز دور الـ 16، وعلينا الآن نسيان تلك المباراة والتركيز في مواجهتنا المقبلة المهمة التي تنتظرنا أمام التعاون بالدوري، الإثنين، وننتظر حضور جماهيرنا ودعمهم الكبير".

وتابع: "الحمد لله أحب أطمئن جماهيرنا بأن إصابتي خفيفة، عبارة عن شد خفيف لكوني لم أشارك مع الفريق لمدة طويلة، وبإذن الله أكون أول الحاضرين في مباراة التعاون".

واختتم شراحيلي تصريحاته قائلًا: "نعم، لعبت اليوم لأول مرة في مركز المساك الأيمن بحكم أنني ألعب بالقدم اليسرى، وكعادتي دائمًا ألعب كمساك أيسر لكن هذه اختيارات المدرب وأنفذ ما يريده، وعكست اللعب مع أحمد حجازي، والحمد لله لم تكن هناك صعوبات، والأمور طيبة".

جدول المباريات