تقارير.. إشتباه فى إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي أثر إصابته بالركبة!

كرة عربية

السعودية سبورت 365

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن تعرض أكرم توفيق، ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية فى مران الفريق اليوم، ليتم نقل اللاعب بشكل مباشر للمستشفي لتشخيص حالته والوقوف على مدة غيابه، لا سيما أن هناك إشتباه قوي لتكرر إصابة اللاعب بالرباط الصليبي مرة أخري.

وكان توفيق قد تعرض للإصابةفى وقت سابق بالرباط الصليبي من الموسم الماضي، الأمر الذي دفع اللاعب للغياب عن الفريق لمدة تتجاوز 10 أشهر، فى حين أن اللاعب لم يكمل 3 أشهر فقط منذ عودته إلى الملاعب، الأمر الذي قد ينهي مسيرة اللاعب الكروية بشكل كامل إذا تأكد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي.


لعنة الإصابة تنهي موسم توفيق!

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الفريق بشكل نهائي لنهاية الموسم الحالي، الشئ الذي قد يدفع الفريق للبحث عن التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بالتزامن مع إقتراب كأس العالم للأندية، وغياب اللاعب عن منافسات المونديال بصورة كبيرة.


كولر يعرب عن إستيائه لإصابة اللاعب

وفى سياق متصل أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر عن حزنه وإستيائه الشديدان لإصابة اللاعب القوية فى مران اليوم، خاصة أن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية التى لا غني عنها، الأمر الذي يصدر الضغط بشدة للفريق قبل التحديات المقبلة وضغط المباريات المستمر.

جدول المباريات