مفاجأة.. برشلونة يرصد ضم نجم دفاع بايرن ميونخ فى المريكاتو القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة يسعي بشكل كبير وراء ضم المدافع الفرنسي المخضرم بنجامين بافارد، لاعب نادي بايرن ميونخ، يأتي ذلك بعد وجود العديد من التلمحيات التى رصدها خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة والتى تفيد من إقتراب الفريق الكتالوني من خطف هذه الصفقة. 

وأفادت التقارير أن بافارد ليس سعيدًا بتواجده الحالي مع البايرن، فى ظل عدم حصول اللاعب على الكثير من المشاركات هذا الموسم مع الفريق البافاري، مقارنة بمشاركات اللاعب فى الموسم الماضي، لا سيما بعد التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، الأمر الذي سمح بتناوب الأدوار وتبادل المباريات بين الثنائي.


خطة برشلونة للحصول على بافارد

وأكدت بعض المصادر داخل الفريق الكتالوني، أن الفريق يمتلك خطة محكمة من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث أن عقد اللاعب مع الفريق البافاري لا يتبقي منه سوي موسمًا واحدًا، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي فى 2024، الأمر الذي يعزز من حظوظ البرسا فى الصفقة فى ظل عدم رغبة اللاعب بالتجديد.


أسباب تدفع برشلونة لضم بافارد!

ويري عدد كبير من مسئولي برشلونة أن اللاعب يمتلك الخبرات اللازمة لتعويض رحيل المدافع المخضرم جيرارد بيكيه، بجانب أنه يمتاز بالمرونة التكتيكية التى تجعله يجيد التواجد فى مركز الظهير الأيمن، والتى تمثل أزمة حقيقية للفريق الكتالوني. 

جدول المباريات