موقف هاري كين من اللحاق بمباراة برينتفورد فى الدوري الإنجليزي!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، سيكون جاهزًا بشكل كبير لمباراة برينتفورد القادمة فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن اللاعب قد ودع المونديال مبكرًا رفقة منتخب الأسود الثلاثة من الدور ربع النهائي، الشئ الذي منحه فرصة فى الحصول على قسطًا أكبر من الراحة.

وأضافت التقارير أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ينوي الدفع باللاعب منذ بداية المباراة القادمة، لا سيما أنه يعد مهاجم الفريق الأول وقائد الفريق والذي يمنح تواجده قوة إضافية لفريق توتنهام فى الناحية الهجومية، الأمر الذي يسعي إليه المدرب للإستمرار فى المنافسة على المربع الذهبي وعدم فقدان النقاط.


كونتي يدعم كين بعد خسارة المونديال

وحرص كونتي على دعم هاري كين من الناحية النفسية قبل عودة المنافسات فى الدوري الإنجليزي، حيث أن اللاعب قام بإهدار ركلة جزاء أمام فرنسا بالدور ربع النهائي كانت كفيلة بإقصاء الأسود الثلاثة من البطولة، الأمر الذي أصاب اللاعب بإحباط شديد فى الفترة الماضية.


موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي توتنهام نظيره برينتفورد يوم الإثنين المقبل، فى الجولة ال 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 2:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءًا  بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

جدول المباريات