أول رد من الهلال السعودي بعد إعلان مشاركته رسميًا في كأس العالم للأندية

كرة سعودية

إحتفال لاعبي الهلال
إحتفال لاعبي الهلال السعودي

أكتمل عدد المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية القادمة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعلان مشاركة الهلال السعودي خلال هذه النسخة بترشيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

رد الهلال على مشاركته في مونديال الأندية

وجاء أول رد من الهلال السعودي، بعد إعلان مشاركته رسميًا في كأس العالم، بنشر صورة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم، عبر الحساب الرسمي له، قائلًا: "كبير آسيا بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا يشارك في كأس العالم للأندية 2022".

المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة

وبذلك، أكمل الهلال عقد المشاركين في النسخة المقبلة بكأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الوداد البيضاوي المغربي، بصفته ممثلا عن البلد المضيف، والأهلي المصري، وصيف بطل النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خلف الوداد، المتوج أيضا بدوري المحترفين المغربي الموسم الماضي.

كما يشارك في البطولة أيضا ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز الأمريكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل قارة أوقيانوسيا.

موعد انطلاق كأس العالم للأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في دولة المغرب، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

جدول المباريات