تقارير.. أنشيلوتي يحلم بتحقيق إنجاز السداسية رفقة ريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أمنيات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى الموسم الحالي، فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمعه رفقة برشلونة على لقب الليجا هذا الموسم، وصعوبة المواجهة القادمة التى تنتظر الفريق أمام ليفربول فى دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير أن طموح المدرب لا يتوقف على الحفاظ عن لقبي دوري الأبطال والليجا والجمع بينهما مجددًا فقط، ولكن يسعي المدرب من خلال منافسات هذا الموسم لتحقيق ما فعله جوارديولا رفقة برشلونة بالتتويج بالسداسية وعدم خسارة أي بطولة يدخلها الفريق المدريدي.


أنشيلوتي يسعي لإزاحة برشلونة!

وعلى الرغم من أن المدرب يثق فى قدرات لاعبيه، إلا أنه يعلم أن المهمة لن تكون صعبة، وخاصة فى إطار المحافظة على لقب الليجا هذا الموسم، لا سيما بعد توديع برشلونة لمنافسات دوري الأبطال وصدارته للدوري الإسباني، الأمر الذي يجعله ينافس بقوة على اللقب والذي يمثل هدفه الأساسي هذا الموسم.


مواجهة ثأرية تنتظر أنشيلوتي أمام الليفر

وبالحديث عن طموح المدرب، فإن الفريق المدريدي سيصطدم فى تحدي قزي آخر أمام ليفربول فى دور ال 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يسعي الفريق الإنجليزي للثأر من خسارته اللقب فى النسخة الماضية بالمباراة النهائية أمام الريال من خلال إقصاء حامل اللقب، الأمر الذي يزيد من متاعب وصعوبة مهمة أنشيلوتي.

جدول المباريات