تشافي يفاضل بين الثنائي ديباي وتوريس لمباراة إسبانيول القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز،  المدير الفني لبرشلونة، لم يستقر حتي اللحظة الحالية على الدفع بأحد اللاعبين سواء أكان ديباي أو توريس فى مركز المهاجم الصريح لمباراة إسبانيول القادمة، لتعويض غياب المهاجم البولندي ليفاندوسكي والذي سيغيب عن المباراة بداعي الإيقاف.

وكان ليفاندوسكي قد تعرض للطرد خلال مباراة الفريق الكتالوني الأخيرة أمام إسبانيول فى الجولة الماضية، مما سيجعله يغيب عن صفوف البرسا لمدة 3 مباريات قادمة بسبب الإيقاف، ليضع الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي فى ورطة كبيرة قبل مواجهات الفريق المقبلة.


تشافي يستقر على بديل ديمبلي

ومن المحتمل أن تطول الغيابات النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد مشاركة اللاعب رفقة الديوك الفرنسية فى كأس العالم وعدم جاهزيته الكاملة للمباراة القادمة أمام إسبانيول، على أن يقوم تشافي بالدفع بالنجم البرازيلي رافينيا فى الجناح الأيمن، على أن يتم البدأ بالنجم الإسباني أرستو فاتي فى مركز الجناح الأيسر.


موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره نادي إسبانيول يوم السبت الموافق 12/31 القادم، فى الجولة ال 15 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

جدول المباريات