تقارير.. ريال مدريد يقترب من حسم صفقة النجم الإنجليزي جود بيلنجهام

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد أصبح واثقًا بشدة من إقترابه فى حسم صفقة النجم الإنجليزي جود بيلنجهام، لاعب وسط بروسيا دورتمند، يأتي ذلك فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمع مسئولي الفريق الألماني بمسئولي الفريق المدريدي، بجانب تمسك اللاعب الشديد بالتواجد فى مدريد.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب قرر الإنتقال إلى ريال مدريد ورفض جميع العروض المقدمة له من الدوري الإنجليزي، خاصة أن يحلم بالتواجد ضمن صفوف الفريق المدريدي منذ صغره، إضافة إلى رغبته فى حصد الألقاب والسير على خطي الأمير لوكا مودريتش والألماني توني كروس.


ليفربول يرفض الإستسلام فى الصفقة!

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن مسئولي ليفربول ما زالوا يسعون للتعاقد مع اللاعب، فى محاولة لإغرائه من الناحية المالية وتقديم عرضًا يفوق الفريق المدريدي، الأمر الذي سيضع مسئولي دورتمند فى موقف محرج للغاية بشأن إنتقال إلى الريال، حيث أن التعاقد مع اللاعب يعد من أولويات "الريدز" فى المريكاتو الشتوي.


موقف دورتمند من العروض المقدمة

وفى سياق متصل لم يحسم مسئولي بورسيا دورتمند موقفهم النهائي من بيع اللاعب إلى ريال مدريد رغم إقترابه، فى صفقة قد تتجاوز ال 80 مليون يورو فيما أكثر، على أن يتم وضع بعض البنود الآخري من إعادة بيع اللاعب فى المستقبل. 

جدول المباريات