جورجينيو ينهي الجدل حول مستقبله مع تشيلسي المرحلة المقبلة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الإيطالي جورجينيو عن موقفه من الإستمرار مع تشيلسي من عدمه خلال الفترة المقبلة، بعدما أنتشرت العديد من التقارير التى تؤكد رحيل اللاعب عن الفريق بنهاية الموسم مع إنتهاء عقده مع "البلوز" فى ظل عدم رغبة اللاعب فى تجديد تعاقده مع الفريق اللندني الفترة المقبلة.

وحرص جورجينيو للتعليق للمرة الأولي على هذه الأنباء، حيث أكد على سعادته بالتواجد ضمن صفوف "البلوز" فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لن يقوم بالتفكير فى المستقبل الآن، ولكن ما يريد تأكيده هو رغبته المستمرة فى حصد البطولات والفوز بالمباريات خلال المرحلة القادمة.


جورجينيو وتطورات مفاوضات برشلونة

ورفض جورجينيو التعليق على أي مفاوضات مع أندية آخري فى الفترة الحالية، مؤكدًا  أن ذلك ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك الأمر، مشيرًا إلى أنه يحترم فريقه الحالي كثيرًا وحال الوصول إلى إتفاق لتجديد تعاقده أو أي شيئًا آخر سيكون عن طريق إدارة الفريق ومسئوليه.


جورجينيو يخشي الرحيل عن تشيلسي!

وأفادت التقارير أن جورجينيو أصبح يخشي بصورة كبيرة فكرة رحيله عن الفريق بالفترة المقبلة وما سيترتب عليه من أحداث، خاصة أنه قد ينتقل إلى أحد الأندية الكبيرة ولا يستطيع من الظهور بشكل الجيد، الذي قد ينهي مسيرته تدريجيًا على غرار العديد من اللاعبين أمثال: هازارد وكوتينيو.

جدول المباريات