مستقبل أليجري مع يوفينتوس يثير الغموض فى الفترة المقبلة!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود شكوك ما زالت تحوم حول إستمرار المدرب الإيطالي أليجري  على رأس القيادة الفنية "للسيدة العجوز"، يأتي ذلك فى ظل تذبذب نتائج الفريق تحت قيادة المدرب بشكل ملحوظ فى بداية الموسم مع يوفينتوس، بجانب خروج الفريق المبكر من دوري الأبطال من مرحلة دور المجموعات.

وأفادت التقارير أنه على الرغم من تحسن النتائج فى الفترة الأخيرة، وإستعادة الفريق لنغمة الإنتصارات من جديد، إلا أن مستقبل المدرب من البقاء لم يحسم بعد، على الرغم من إعلان إدارة الفريق فى وقت سابق عن منحها الدعم الكامل للمدرب فى الموسم الحالي.


حديث أليجري أثار إستياء الإدارة!

وتعد النقطة الفارقة والتي ساعدت على توتر العلاقة بعض الشئ بين الإدارة وتلمدرب، هو حديث أليجري أمام وسائل الإعلام أنه لم يحظي بتدعيمات كبيرة خلال المريكاتو الصيفي الأخير، الشئ الذي أثار إستياء إدارة اليوفي، والذي تعقد مع الثنائي الأرجنتيني دي ماريا وباريديس، بجانب نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا.


شرط وحيد لإستمرار أليجري مع اليوفي!

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن الشرط الوحيد لبقاء أليجري على رأس القيادة الفنية ليوفينتوس هي مواصلة سلسلة إنتصاراته فى الجوالات الأخيرة، وخطف وصافة جدول الترتيب من نادي ميلان على أقل تقدير، إن لم يتمكن من خطف صدارة الترتيب من نابولي مع نهاية الموسم. 

جدول المباريات