ميلان الإيطالي يسعي للتعاقد مع ميندي فى الإنتقالات الشتوية القادمة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود إهتمام كبير من قبل مسئولي نادي ميلان بالتعاقد مع الحارس السنغالي أدوارد ميندي، حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي، يأتي ذلك بعد توتر علاقة الحارس بشكل كبير مع مسئولي "البلوز"  فى الفترة الأخيرة، خاصة فى ظل تذبذب مستوي الحارس منذ بداية الموسم الحالي.

وأفادت التقارير أن نادي تشيلسي يسعي للتخلص من اللاعب فى الفترة المقبلة، بسبب سوء مستواه فى الأونة الأخيرة، بجانب راتب اللاعب السنوي الضخم الذي يتقاضاه، مع وجود الحارس الإسباني كيبا والذي أثبت قدرته هذا الموسم على حماية عرين "البلوز"  بشكل أساسي فى الفترة المقبلة.


ميلان متفائل بالتعاقد مع ميندي!

وأشارت بعض التقارير أن نادي ميلان أصبح متفائل بإتمام التعاقد مع ميندي أكثر من أي وقت مضي، لا سيما أن الأمور التفاوضية ستكون بين الجانبين جيدة للغاية إذا تقدم الفريق الإيطالي بعرض رسمي إلى نظيره الإنجليزي، مما سيسهل من الصفقة بشكل كبير على الروسونيري.


موناكو ينافس ميلان على ضم ميندي

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن نادي موناكو الفرنسي يطمح للتعاقد مع ميندي فى الفترة المقبلة أيضًا، مما قد يزيد من صعوبة ميلان لإتمام الصفقة بعض الشئ، ولكن أبتعاد الفرنسي عن المنافسة بشكل كبير يضعف من حظوظ الحارس فى الإنتقال إليه خلال المرحلة القادمة.

جدول المباريات