تقارير.. ميلان يرصد التعاقد مع نجم وسط ليفربول فى المريكاتو الشتوي

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أفادت بعض التقارير الصحفية الإيطالية عن وجود نية داخل نادي ميلان، فى إستقدام النجم الغيني نابي كيتا، لاعب وسط ليفربول، فعلى الرغم من إصابة اللاعب فى الوقت الحالي وغيابه منذ بداية الموسم عن "الريدز"، إلا أنه يلقي قبولًا كبيرًا من المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي فى الفترة الحالية.

وأشارت التقارير أن نادي ميلان مستعد لدفع راتب اللاعب الضخم من أجل إنتقاله للفريق، فى ظل غموض موقف إسماعيل بن ناصر من تجديد تعاقده مع الفريق فى المرحلة القادمة، الأمر الذي يدفع الفريق الإيطالي للتفكير بالبديل مبكرًا تحسبًا لأي سيناريو محتمل فى المستقبل القريب.


موقف ليفربول من بيع كيتا!

وفى سياق متصل يرفض مسئولي ليفريول التفريط فى نابي كيتا خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب بتواجد اللاعب رغم إصابته، بجانب عدم تعاقد الفريق مع أي لاعبًا فى هذا المركز، الأمر الذي يحتم بقاء اللاعب مع الفريق.


موقف كيتا من الإستمرار مع ليفربول

ويخشي كيتا عدم مشاركته مع الفريق فى الفترة المقبلة بعد عودته من الإصابة، الشئ الذي قد يدفعه للتفكير بالرحيل عن الفريق، لا سيما أن مسئولي" الريدز" يسعون جاهدين للتعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، مما قد يضعف من فرص اللاعب بالتواجد.

جدول المباريات