سيميوني يعلق على رحيل جواو فيليكس عن الفريق فى يناير المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حرص المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني،المدير الفتي لأتليتكو مدريد، على الكشف مستقبل النجم البرتغالي جواو فيليكس، نجم وسط الفريق، حيث أكد أن اللاعب قدم مستوي مميز فى كأس العالم الأخير، مما يجعل مشاركته مع الفريق بصورة أساسية قريبة للغاية فى الفترة المقبلة.

وأضاف سيميوني أنه سيمنح جواو بعض الطمأنينة والسكينة فى الفترة لإظهار ما تعلمه فى كأس العالم الأخير والإستفادة التى حصل عليها اللاعب، مشيرًا إلى أن اللاعب أحد العناصر الهامة بالفريق، ولكن شدد فى الوقت نفسه أنه لا يوجد أحدًا  محصن من الرحيل عن الفريق فى المرحلة القادمة.


سيميوني: أركز فقط على الفوز مع الأتليتك

وبالحديث عن رحيل فيليكس، أشار إلى أنه يركز فقط على نحقيق الفوز مع الفريق فى الفترة القادمة، الشئ الذي يجعله غير مهتمًا لم سيحدث بخصوص جواو كثيرًا، مؤكدًا أن الشئ الذي مقدر له من اللاعب أن يحدث سوف يحدث بالفعل سواء تدخل أو لا.


موقف فيليكس من الرحيل عن الفريق

ومن جانبه يري جواو فيليكس صعوبة فرص بقائه داخل الأتليتك فى الفترة المقبلة، فى ظل تواجد سيميوني على رأس القيادة الفنية، خاصة أنه مقتنع تمامًا بكونه النجم الأول فى الفريق والذي يجب عليه أن يتواجد دائمًا فى تشكيل الفريق الأساسي، الأمر الذي لا ينال على رضي المدرب الأرجنتيني.

جدول المباريات