تقارير.. نيوكاسل يونايتد يرصد التعاقد مع ديباي فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت العديد من التقارير صحفية عن رغبة مسئولي نيوكاسل يونايتد فى التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، يأتي ذلك على غرار عدم مشاركة اللاعب مع الفريق الكتالوني فى الفترة الأخيرة، فى ظل حجز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي مقعده من التشكيل الأساسي للفريق.

وأفادت صحيفة "موندو ديورتيفو" الإسبانية  أن نيوكاسل يسعي إلى إنهاء الصفقة فى المريكاتو الشتوي القادم وعدم الإنتظار إلى نهاية الموسم، فى ظل منافسة الفريق القوية فى التواجد ضمن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي والتواجد ضمن مركز مؤهل للمشاركة فى الدوريات الأوروبية الموسم المقبل.


موقف برشلونة من رحيل ديباي

وفى سياق متصل قد لا يمانع برشلونة من رحيل اللاعب خلال المريكاتو الشتوي القادم، خاصة أن الفريق لا يعتمد على اللاعب فى حساباته الفنية بشكل كبير، بجانب عقد ديباي الضخم مع البرسا، الأمر الذي يجعل الفريق الكتالوني يحرص على التخلص من اللاعي والإستفادة المادية منه.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع البلوجرانا فى نهاية الموسم الجاري، مما يسمح للاعب الرحيل بشكل مجاني عن الفريق، إضافة إلى عدم وجود رغبة من اللاعب فى تخفيض راتبه مع الفريق الكتالوني حال بقائه ضمن صفوف الفريق وتجديد تعاقده، الأمر الذي يسجل له كلمة النهاية فى مسيرته.


موقف ديباي النهائي من الرحيل!

ون جانبه لا يمانع اللاعب فكرة الرحيل عن برشلونة فى الفترة المقبلة، ولكن يريد اللاعب الرحيل بنهاية الموسم، حتى لا يستفاد الفريق الكتالوني ماديًا من اللاعب بالشكل الذي ينبغي، خاصة أنه لم يلقي المعاملة الجيدة ضمن صفوف الفريق الكتالوني ولم يحصل على فرصة حقيقية. 
 

جدول المباريات