ميسي يوجه ضربة قاسية لبرشلونة.. طالع التفاصيل

كرة إسبانية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، صدمة كبرى لفريقه السابق برشلونة.

عودة ميسي لبرشلونة باتت صعبة للغاية

وكشفت تقارير صحفية، على أن ميسي، استقر على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يجعل عودته إلى برشلونة صعبة للغاية في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وكان قد انتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ميسي يوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وأكدت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، على أن ميسي اعطى موافقة مبدئية لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة موسم واحد إضافي + موسم اختياري.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لا يزال هناك امور يجب إغلاقها بين الطرفين، ويبدو أن ميسي قد أغلق الطريق نحو عودته للبارسا بعد أن تخلى عنه لابورتا وتركه يذهب لفرنسا.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن هذا الاتفاق كان أثناء إقامة كأس العالم، وقد يكون الوضع مختلف حاليًا، بعدما توج الأسطورة الأرجنتينية باللقب.

جدول المباريات