جوارديولا يتغني بميسي فى أول تعليق للمدرب بعد كأس عالم!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، التعليق عن سعادته الكبيرة بفوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة الأرجنتين بكأس العالم، حيث أكد أن شعوره بفوز منتخب التانجو كان لا يصدق من أجل ليونيل، الأمر الذي يجعل اللاعب الأفضل بين جميع العصور.

وأضاف جوارديولا أنه لا يهتم بآراء الكثيرين مما يشككون فى قدرات اللاعب، حيث شدد على أنه ما زال يري أن ميسي الأفضل بين جميع العصور حتى وإن لم يكن لم يحقق بطولة كأس العالم فى هذه النسخة.

وواصل أن ميسي من الصعب أن يتم فهمه، هو لا يركض كثيرًا ولكنه يدرك تمامًا ماذا يفعل، مشيرًا إلى أن لا أحدًا يعادل اللاعب فى الإمكانيات والموهبة سوي بيليه أو مارادونا، فى الوقت الذي أكد أن كثيرًا من الآراء يتم إتخاذها بشكل عاطفي.


جوارديولا: الأرجنتين استحقت كأس العالم

وشدد جوارديولا على أحقية المنتخب الأرجنتيني التتويج بكأس العالم بعد كل ما قدمته خلال أدوار البطولة، مؤكدًا أنها كانت الطرف الأفضل فى النهائي فى أغلب أوقات المباراة، ومن ثم فإنهم قد استحقوا الفوز باللقب.

وأشار إلى أن فرنسا دخلت أجواء النهائي بشكل متأخر، مما منح المنتخب الأرجنتيني الأفضلية والفرصة فى العودة إلى المباراة بعد إدارك الديوك الفرنسية لهدف التعديل والإستفاقة المتأخرة.

جدول المباريات