أرسنال يخطط للتعاقد مع نجم وسط برايتون بتوصية من أرتيتا!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة آس الإسبانية بأن نادي أرسنال دخل بشكل قوي فى صراع التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماك أليستر، لاعب وسط برايتون الإنجليزي، يأتي ذلك على غرار تألق اللاعب الكبير رفقة منتخب التانجو فى المونديال الأخير، مما جعل اللاعب محط إهتمام العديد من الأندية فى الدوري الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة أن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، معجب بشدة بمستوي اللاعب فى الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله يمنح إدارة "الجانرز" الضوء الأخضر من أجل سرعة إتمام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، فى ظل المنافسة الشرسة التى قد تشهدها الصفقة.


توتنهام يدخل صراع ضم أليستر!

وأنضم توتنهام لصراع التعاقد مع أليستر خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير، بعد أن نال على قناعات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مما سيزيد من القيمة المتوقعة للصفقة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، فى ظل رغبة ثنائي لندن الشديدة فى التعاقد مع النجم الأرجنتيني.


موقف إيفرتون من رحيل أليستر!

ويحاول مسئولي نادي إيفرتون الحفاظ على لاعبه أليستر فى سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، على أن يتم السماح له بالرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالي، ولكن رغبة الكثير من الأندية فى الحصول على خدمات اللاعب يجعل وجهة اللاعب الأقرب للرحيل بمقابل قد يتخطي حاجز 30 مليون يورو.

جدول المباريات