عروض الدوري الإنجليزي تحاصر بن ناصر وموقف مفاجئ من اللاعب!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إيطالية فى وقت سابق أن نادي ميلان قد أقترب من إعلان تجديد تعاقده الرسمي مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط الفريق، حيث أن الفريق الإيطالي مستعد لدفع 4 مليون يورو للاعب فى الموسم الواحد حال موافقته على التجديد للفريق.

وأفادت التقارير أن اللاعب لم يتخذ موقفًا واضحًا حول بقائه فى صفوف ميلان بشكل نهائي من عدمه خلال الفترة المقبلة، حيث ما زال يؤخر اللاعب من توقيع عقود التجديد بشكل رسمي للفريق الإيطالي، فى ظل تلقيه عروضًا قوية من الدوري الإنجليزي فى الساعات القليلة الماضية.


تشيلسي يسعي لكسر الشرط الجزائي!

وفجرت العديد من التقارير مفاجأة كبيرة عن رغبة مسئولي نادي تشيلسي بكسر قيمة الشرط الجزائي للاعب والتى تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، يأتي ذلك بعدما فقد مسئولي "البلوز" الأمل فى بقاء النجم الفرنسي أنجولو كانتي مع الفريق فى الموسم القادم، بعدما قرر اللاعب عدم تجديد تعاقده بشكل نهائي.

 

بجانب وجود إهتمام من مسئولي نادي أرسنال بالتعاقد مع اللاعب، فى ظل المنافسة الشرسة التى يخوضها "الجانرز" مع مانشستر سيتي على لقب البيرميرليج هذا الموسم، إضافة إلى إقتناع المدرب الإسباني أرتيتا بإمكانيات اللاعب. 


خطة ميلان القادمة للإبقاء على اللاعب!

ويسعي مسئولي نادي ميلان لإلغاء بند الشرط الجزائي فى عقد بن ناصر من أجل الحفاظ على نجم وسط الفريق، بجانب محاولة إغراء اللاعب من الناحية المادية ورفع قيمة الراتب السنوي فى عقد اللاعب على أن تصل إلى 5 مليون يورو فى الموسم الواحد.

جدول المباريات