لويس إنريكي يستقر على العودة إلى تدريب الأندية ويحدد وجهته القادمة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت العديد من المصادر الصحفية أن عودة لويس إنريكي للتدريب ستكون سريعة فى الفترة القادمة، حيث قرر المدرب العودة إلى تدريب الأندية بشكل كبير بعد تجربته غير الناجحة فى قيادة المنتخب الإسباني بكأس العالم فى نسخته الأخيرة وتوديع البطولة من دور ال 16 على يد المغرب.

وأفادت التقارير أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع المدرب المخضرم إتريكي، خاصة أنه يمتلك تجربة ناجحة فى تدريب الأندية كانت مع برشلونة، الأمر الذي يدفع مسئولي تشيلسي وأتليتكو مدريد للتفكير بشكل جادي فى التعاقد مع المدرب خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك مسئولي الناديين العديد من الأسباب للتعاقد مع إنريكي، يأتي فى مقدمتها سوء النتائج المحلية للثنائي رفقة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، والمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بجانب توديع الأتليتك منافسات دوري الأبطال على الصعيد القاري.


إنريكي يفضل تجربة الدوري الإنجليزي!

وبالنظر إلى موقف المدرب الإسباني إنريكي فإنه قد يفضل قيادة "البلوز"  لعدة أسباب، على رأسها الإبتعاد عن الصحافة الإسبانية والتعرض المستمر للإنتقاد على غرار الخروج المبكر من كأس العالم وقائمة إختيارات المدرب، بجانب أنه لا يريد تدريب فريق إسباني غير برشلونة.


مصير بوتر متوقف على دوري الأبطال!

ويمتلك المدرب الإنجليزي بوتر فرصة أخيرة لتحسين النتائج قبل أن تتم إقالته عن تدريب الفريق، وهى عبور دور ال 16 فى دوري الأبطال والمنافسة بقوة على اللقب بعد أن تتم تنفيذ إحتياجاته الفنية فى المريكاتو الشتوي، مما لا يدعي مبرر للمدرب لأي إخفاق قادم.

جدول المباريات