تعرف على موقف ثنائي مانشستر يونايتد من مباراة ولفرهامبتون القادمة!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف ثنائي دفاع اليونايتد رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز من اللحاق بمباراة ولفرهامبتون القادمة، حيث أن الثنائي قد لا يعود إلى الفريق فى الفترة المقبلة بصورة كبيرة، خاصة أن الثنائي لم يحتل على فترة راحة كافية بعد نهاية المونديال.

وتمكن الثنائي من الوصول إلى المباراة النهائية ولكن ليس كأصدقاء هذه المرة، بعدما خسر النجم الفرنسي فاران التحدي أمام النجم الأرجنتيني مارتينيز، فى مباراة أمتدت للأشواط الإضافية وبذل فيها اللاعبين جهد بدني كبير، مما يؤكد مدي صعوبة لحاق الثنائي بالمباراة القادمة.


تين هاج ينتظر عودة رافائيل فاران!

ومن المقرر أن يعقد المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جلسة خاصة مع المدافع الفرنسي فاران عقب عودته من باريس مباشرة، للإطمئنان على حالته النفسية وحثه على نسيان خسارة المونديال والتركيز مع الفريق خلال المرحلة القادمة، خاصة أن تلك المباراة النهائية الأولي التى يخسرها اللاعب.


موعد مباراة اليونايتد وولفرهامبتون القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق ولفرهامبتون يوم السبت الموافق 12/31 من الشهر الجاري، فى الجولة ال17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءًا  بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات