تقارير.. رونالدو يرغب فى الإستمرار بالملاعب حتى مونديال 2026 القادم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لا ينوي إعتزال كرة القدم فى الوقت الحالي، على الرغم من فشله فى تحقيق مونديال قطر الأخير رفقة منتخب البرتغال، بجانب أن اللاعب لم ينضم إلى أي فريق حتي اللحظة الحالية، الأمر الذي يثير العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أكد للعديد من المصادر القريبة منه، أنه يسعي لخوض المونديال القادم 2026 رفقة البرتغال، حيث ما زال يأمل اللاعب بتحقيق هذا الحلم والتتويج باللقب، على غرار ما قدمه ميسي رفقة الأرجنتين فى هذه النسخة.

وبالنظر إلى سن اللاعب حينها فسيكون قد بلغ من العمر عامه ال 41،مما قد يجعل مهمة اللاعب صعبة ولكنها ليست مستحيلة، حيث أنه قد يستمر إلى هذه المرحلة السنية، ولكن مما لا شك فيه أن اللاعب لن يكون بنفس درجة التأثير المعتادة عنه.


تعرف على وجهة رونالدو القادمة!

وأنتشرت فى الآونة الأخيرة بقوة العديد من التقارير التي تؤكد أن رونالدو قد يوقع على عقود إنضمامه إلى النصر السعودي قبل إنتهاء عام 2022، أي خلال الأسبوع القادم بأقصي تقدير، يأتي ذلك فى ظل عدم إمتلاك اللاعب لأي عروض صريحة آخري فى الفترة الحالية.


ريال مدريد يرفض عودة رونالدو!

ومن ناحية آخري ترفض إدارة نادي ريال مدريد عودة رونالدو إلى الفريق، خاصة أن الفريق المدريدي لن يتمكن على تحمل راتب اللاعب الضخم، فى الوقت الذي يرغب فى إتمام صفقات آخري خلال المريكاتو الشتوي القادم.

جدول المباريات