تقارير.. صراع ثنائي بين الإنتر وتوتنهام على ضم مدافع أتلانتا "سكالفيني"

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة" لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن وجود مفاوضات قوية من قبل مسئولي الإنتر على التعاقد مع المدافع سكالفيني، لاعب نادي أتلانتا الإيطالي، يأتي ذلك على غرار إحتمالية رحيل سكرينيار عن الفريق فى الفترة المقبل، مما يجعل الفريق متمسك بتلك الموهبة الشابة صاحبة ال 19عامًا.

وأفادت الصحيفة أن الصفقة ستشهد صراع ثنائي بين الإنتر وتوتنهام فى الفترة المقبلة، فى ظل رغبة النادي الإنجليزي القوية فى التعاقد مع اللاعب خلال المريكاتو الشتوي القادم، مما قد يزيد من سعر الصفقة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، ومن ثم فإن رحيل اللاعب عن أتلانتا يعد مسألة وقت فقط.


موقف أتلانتا من بيع لاعبها الشاب!

ومن جانبها لا تمنع إدارة نادي أتلانتا رحيل اللاعب شرط الحصول على مقابل مادي قوي من وراء الصفقة، حيث رصد مسئولي الفريق مبلغ 40 مليون يورو للأندية الراغبة فى التوقيع مع اللاعب، الأمر الذي يراه مسئولي توتنهام مبالغ فيه بصورة كبيرة مقارنة بسن المدافع الشاب.


موقف الإنتر النهائي من ضم اللاعب!

وفى سياق متصل أكدت بعض المصادر الصحفية أن مسئولي نادي الإنتر قد ألتقوا أمس مع وكيل اللاعب، حيث أبدي فريق العاصمة ميلانو إستعدادهم الكامل لدفع قيمة الصفقة كاملة التى يريد أتلانتا التحصل عليها فى حالة إذا ما تأكد رحيل سكرينيار عن الفريق، مما يقرب اللاعب بشكل كبير إلى نظيره الإيطالي.

جدول المباريات