مارتينيز يواصل سخريته من مبابي فى إحتفالاته بشوارع الأرجنتين!

تقارير وحوارات

واصل الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز سخريته من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي على غرار فوز منتخب التانجو بكأس العالم على حساب الديوك الفرنسية بركلات الجزاء الترجيحية، حيث حمل اللاعب دومية تحمل صورة النجم الباريسي كيليان واضعه بين يديه كالطفل الصغير ضمن رحلة اللاعبين فى الشوارع الأرجنتينية.

وشهدت الشوارع الأرجنتينية إزدحامًا تاريخيًا إحتفالًا بالحصول على كأس العالم، فعلى الرغم من إنتهاء المباراة منذ أكثر من يومين إلى أن الإحتفالات ما زالت مستمرة بهذا اللقب التاريخي، والذي جاء لمنتخب التانجو بعد عناء كبير  فى النسخ السابقة من المونديال رفقة ليونيل ميسي.


مارتينيز يستمر فى مداعبة مبابي

وكان قد سبق  للحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز  السخرية من النجم الفرنسي كيليان مبابي فى غرف خلع الملابس بعد إنتهاء المباراة مباشرة أثناء إحتفاله بلقب كأس العالم، حيث طلب من زملائه بمنتخب التانجو الوقوف لمدة دقيقة صمت على خسارة مبابي اللقب رفقة الديوك الفرنسية.


مارتينيز وإحتفاله السيئ أمام الجماهير!

وصرح  مارتينيز فى وقت سابق عن سبب إحتفاله السيئ الذي قام به بالكف الذهبية، التى حصل عليها بعد فوزه بجائزة أفضل حارس فى البطولة، وأكد إيمليانو أنه تعرض لصافارات إستهجان وسخرية من قبل الجماهير الفرنسية فى مباراة الأمس طول المباراة وأثناء تنفيذ ركلات الترجيح.

جدول المباريات