تقارير.. ولفرهامبتون يحسم تعاقده مع مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية أن نادي ولفرهامبتون أتم إتفاقه بشكل نهائي مع مسئولي أتليتكو مدريد على ضم مهاجمه البرازيلي ماتياس كونيا، على أن يكون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة فقط، مع وضع بند إلزامية الشراء فى عقد اللاعب بعد سداد 50مليون يورو للفريق الإسباني.

وأفادت الصحيفة أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان ولفرهامبتون الرسمي عن الصفقة، لتكون أول صفقات الفريق فى المريكاتو الشتوي، بعدما فشل النجم الإسباني المخضرم دييجو كوستا من تقديم الإضافة المنتظرة منه بعد ضمه إلى الفريق فى بداية الموسم الحالي.


سبب تأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة!

ويعد السبب الرئيسي فى تأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة هي قيمة إلزامية الشراء المتفق عليه والتي تبلغ 50 مليون يورو، حيث تري إدارة نادي ولفرهامبتون أن هذه القيمة مبالغ فيها بشكل كبير، مع بحث إمكانية تخفيض هذا المقابل فى الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة.


تأزم موقف ولفرهامبتون ينهي الصفقة!

ويعد تأزم موقف نادي ولفرهامبتون فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ووجوده فى مراكز الهبوط، أحد الدوافع القوية التى تجبره عن إنهاء الصفقة بأي شروطًا كانت خلال الفترة المقبلة، مما قد يجعل مسئولي الفريق الإنجليزي يضطرون للموافقة على طلبات أتليتكو مدريد المادية.

جدول المباريات