مفاجأة مدوية.. إشبيلية يقرر فسخ تعاقده مع إيسكو بالتراضي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نادي إشبيلية بشكل رسمي منذ قليل عن فسخ تعاقده مع صانع الألعاب الإسباني إيسكو، نجم ريال مدريد السابق، بعدما فشل اللاعب فى تقديم أي إضافة للفريق منذ التعاقد فى مطلع الصيف القادم، ليصبح اللاعب دون نادي قبل فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وعلى الرغم من إنطلاقة اللاعب القوية مع ريال مدريد إلا أن تذبذب مستوي اللاعب المفاجئ دفعه للرحيل عن الفريق المدريدي، بعد أن كان أحد أفضل لاعبي الوسط الهجومي فى العالم فى 2017،قبل أن تتغير مسيرة اللاعب تمامًا فى واقعة أشبه بواقعة هازارد مع الفريق الملكي.


أرقام إيسكو مع إشبيلية بعد رحيله!

وشارك إيسكو مع فريق إشبيلية هذا الموسم فى 12 مباراة من منافسات الدوري الإسباني لم يتمكن من تسجيل أي أهداف، فى الوقت الذي قدم فيه تمريرتين حاسمتين، وعلى صعيد دوري الأبطال شارك اللاعب فى 6 مباريات سجل هدف وحيد ولم يتمكن من صناعة أي أهداف، الشئ الذي يعكس تراجع مستوي اللاعب.


تعرف على وجهة إيسكو القادمة!

ويفكر إيسكو بشكل جادي فى الفترة المقبلة بالخروج من الدوري الإسباني تمامًا، على أن ينضم لأحد أندية الوسط فى الدوري الإيطالي أو الفرنسي، مما يجعله يفضل الإنتظار للعروض القادمة وعدم التعجل فى خطوته المقبلة، لا سيما أنها قد تكون الأخيرة فى مسيرته الكروية.

جدول المباريات