كانتي يطالب ادارة برشلونة بحسم موقفه النهائي من الإنضمام للفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت صحيفة سورت الكتالونية عن وجود حالة من الإستياء الكبيرة للنجم الفرنسي أنجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، يأتي ذلك بسبب عدم حسم مسئولي برشلونة مفاوضاتهم معه بشكل نهائي فى الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأي فريق فى يناير القادم.

وأضافت الصحيفة أن تشافي ما زال لم يحسم قراره النهائي بعد من ضم اللاعب، لا سيما أن اللاعب يغيب للملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، الأمر الذي يثير مخاوف الفريق الكتالوني من فشل اللاعب فى إستعادة مستواه حال التعاقد معه بعد إنتهاء عقده فى نهاية الموسم الجاري.


برشلونة يدرس الإنسحاب من الصفقة!

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن برشلونة يمنح الأولوية فى الوقت الحالي للنجم الإسباني مارتن زويمبيندي، لاعب نادي ريال سويسداد، الشئ الذي قد يدفع برشلونة للإنسحاب من صفقة كانتي بشكل نهائي وعدم خوض هذه المجازفة فى التوقيع مع اللاعب، على الرغم من رغبة اللاعب فى التواجد مع الصفوف الكتالوني.


اللاعب يبحث عن تغيير وجهته القادمة!

ويبدو أن اللاعب فهم خطة الفريق الكتالوني فى عدم التعاقد معه، مما جعله يبحث مع وكيله العروض الآخري المقدمة له، مع بحث إمكانية تواجده ضمن صفوف الفريق الباريسي المضجج بالنجوم فى ختام مسيرته بالفترة المقبلة، الشئ الذي لن يمانع اللاعب حدوثه فى حالة وجود مفاوضات قوية من الجانب الفرنسي.

جدول المباريات